منتدي الحصريات

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


Home Of Exclusives
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  ثورة الجياع الجمعة 12 ابريل ميونية غضب الفقراء او مليونية الجوع فى ميدان التحرير ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedalmasry
عضو مشارك


ذكر
الجدي الماعز
عدد المساهمات : 89
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
النقاط : 2571
نقاط التقييم : 0

مُساهمةموضوع: ثورة الجياع الجمعة 12 ابريل ميونية غضب الفقراء او مليونية الجوع فى ميدان التحرير ؟   الخميس أبريل 11, 2013 10:13 pm


ثورة الجياع الجمعة 12 ابريل ميونية غضب الفقراء او مليونية الجوع فى ميدان التحرير ؟





http://www.gulfup.com/?la8wXt



http://www.gulfup.com/?jevCZr



http://www.gulfup.com/?uoMN2q



http://www.gulfup.com/?HMm1zg



http://www.gulfup.com/?Sh6Bow



http://www.gulfup.com/?THyg3a



http://www.gulfup.com/?pUeACu



http://www.gulfup.com/?PuslLY



http://www.gulfup.com/?iLvVOQ



http://www.gulfup.com/?kjFHVy



http://www.gulfup.com/?AFvrqk






انزل يا شعب مصر و قول للظالم ارحل

انزل يا مصرى طالب بحقق

انزل لكى تأخذ ثورتك التى سرقها العميل مرسى

انزل قول للعميل مرسى ارحل

انزل يا تثوروا يا تجوعوا


ثورة الجياع تبدأ بمليونية " غضب الفقراء"

دعا عدد من القوى الثورية لتنظيم مليونية «غضب الفقراء» فى ميدان التحرير، الجمعة المقبل، وإطلاق مسيرة حاشدة إلى مكتب الإرشاد فى المقطم، للمطالبة بحقوق الفقراء ورحيل «مرسى» بعد سقوط عشرات الشهداء فى عهده..
وقال الداعون للمليونية فى بيان أمس: إن الجمعة المقبل سيكون بداية ثورة الشعب ضد استبداد الإخوان، لتحقيق العدالة الاجتماعية، بعد نفاد صبره من الجوع وغلاء الأسعار والظلم والقهر والاستبداد والسلب والنهب والمرض والفقر والجهل، ومن أجل أطفال الشوارع والمشردين والمهمشين، ولانهيار خدمات الدولة. وطالبت الجبهة جموع الشعب بالعصيان والامتناع عن سداد الضرائب ودفع الفواتير بكل أنواعها.

وكان الشيخ محمد عبد الله نصر، خطيب التحرير، قد وجه رسالة إلي جياع مصر والذين يقفون في طوابير البنزين، قائلاً :'' ادعوكم إلى مليونية غضب الفقراء الجمعة القادمة ثم التوجه إلى مكتب الإرشاد''.

وفي تصريح خاص للشباب يقول د. رشاد عبده- الخبير الاقتصادي-: للأسف تصريح باكينام الشرقاوي بخصوص قطع الكهرباء 6 ساعات يؤدي إلي قلة الإنتاج، بجانب أن الاحتياطي النقدي متدهور بعد أن كان 36,1 أصبح 14، ولم يكن لدينا أموال لنشتري احتياجاتنا الغذائية، وثورة الجياع كان من الممكن أن تحدث قبل شهر أكتوبر، ولكن أموال قطر التي جاءت اليوم 3 مليار دولار أنقذت الموقف إلي حد ما، ولكن لا توجد رؤية أو تخطيط، ونعيش على "الشحاتة" و"الهبش".

ويقول د. حمدي عبد العظيم- الخبير الاقتصادي-:هناك أزمات لا تصل إلي ثورة جياع، والاحتياجات التموينية تصل إلي 6 أشهر، وهناك استيراد من الخارج، ولكن الناس تعودت على الأزمات، ونأخذ قروض وودائع من بعض الدول حتى تسير الأمور، والبنك المركزي يضع على رأس أولوياته اعتمادات للسلع الغذائية، ولكن بشكل عام لا أرى أن الأمور ستصل بنا إلي ثورة جياع على الرغم من انخفاض الاحتياطي النقدي.


http://shabab.ahram.org.eg/News/10676.aspx





استعدادات لمليونية 'غضب الفقراء' الجمعة

تواصلت استعدادات القوي الثورية لتنظيم مليونية الجمعة المقبل تحت عنوان 'غضب الفقراء' في ظل اتساع دائرة الفقر والجوع في البلاد، وندرة الموارد، وانهيار الأوضاع الاقتصادية بشكل غير مسبوق في مصر. يأتي ذلك وسط دعوات متعددة لتنظيم وقفات الجمعة المقبل أمام مكتب الإرشاد وقصر الاتحادية ردًا علي تصاعد حالة العنف والفتنة الطائفية والاستبداد السياسي في مصر.


http://www.elaosboa.com/show.asp?id=2159&vnum=elaosboa&page=localnews






الفقراء يتحركون ضد «الإخوان»

الجمعة: «مليونية الجوع» فى التحرير والمقطم.. وإسلاميون يحتشدون أمام «الإرشاد»

كتب : مصطفى عريشة ومحمد العمدة ومحمد كامل وعمرو حامد وأحمد غنيمالأربعاء 10-04-2013 10:52


اتسعت دائرة نيران الغضب ضد نظام الحكم الإخوانى والرئيس محمد مرسى؛ حيث عادت جماعة «بلاك بلوك» إلى الظهور من جديد ودعت للتظاهر أمام السفارات والقنصليات الأجنبية، والنزول فى أنحاء مصر يوم 19 أبريل، ليكون يوماً للغضب وإسقاط نظام الإخوان، فيما دعت قوى ثورية إلى مليونية الجمعة المقبل تحت شعار «غضب الفقراء»، كما قررت عدة ائتلافات وحركات إسلامية تنظيم وقفة احتجاجية أمام مكتب الإرشاد الجمعة، وإقامة مليونية يوم 26 أبريل أمام قصر الاتحادية، احتجاجاً على تقارب الإخوان والرئاسة مع إيران.

وقالت «بلاك بلوك»، فى بيان على صفحتها بموقع «فيس بوك»: «نازلين فى كل مكان، بكل قوتنا راجعين، وعن حق بلدنا وإخواتنا مش متنازلين». وأضافوا، فى رسالة مباشرة لـ«الإخوان»: «انتظروا المفاجأة الكبرى، واستعدوا للجحيم والفوضى ضد الظلم، نهايتكم على أيدينا، وهنعرفكم معنى الخوف والغضب والقوة».

كما دعا عدد من القوى الثورية لتنظيم مليونية «غضب الفقراء» فى ميدان التحرير، الجمعة المقبل، وإطلاق مسيرة حاشدة إلى مكتب الإرشاد فى المقطم، للمطالبة بحقوق الفقراء ورحيل «مرسى» بعد سقوط عشرات الشهداء فى عهده. ودعت جبهة «أزهريون مع الدولة المدنية» المسلمين لأداء صلاة الجمعة، والأقباط لإقامة قداس، فى قلب الميدان، تحت شعار «كل الدم المصرى حرام»، لتأكيد وحدة النسيج الوطنى والتصدى لمحاولات التفرقة بين المسلمين والمسيحيين.

وقال الداعون للمليونية، فى بيان أمس: إن الجمعة المقبل سيكون بداية ثورة الشعب ضد استبداد الإخوان، لتحقيق العدالة الاجتماعية، بعد نفاد صبره من الجوع وغلاء الأسعار والظلم والقهر والاستبداد والسلب والنهب والمرض والفقر والجهل، ومن أجل أطفال الشوارع والمشردين والمهمشين، ولانهيار خدمات الدولة. وطالبت الجبهة جموع الشعب بالعصيان والامتناع عن سداد الضرائب ودفع الفواتير بكل أنواعها.

«بلاك بلوك» تبشر «الإخوان» بيوم الجحيم والفوضى 19 أبريل.. وأزهريون ينظمون صلاة للمسلمين والأقباط

وقال وليد إسماعيل، منسق «ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل»: إن حركات «ثوار مسلمون وأمتنا وطلاب الشريعة» ستشارك فى وقفة احتجاجية فى المقطم، الجمعة، لتوصيل رسالة للمرشد، لينقلها للرئيس، بأن الشعب لا يريد علاقات مصرية - إيرانية، ويرفض تراجع «مرسى» عن وعوده، اتساقاً مع طبيعة الإخوان التى تدعو للتقارب بين السنة والشيعة.

من جهة أخرى، قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى إحالة دعوى وقف تنفيذ قرار النائب العام بضبط وإحضار عناصر «بلاك بلوك» إلى هيئة المفوضين. وقالت الدعوى: إن قرار النائب العام إدارى بحت، وصدر من أجل إرضاء الرئاسة، وإنه يؤدى لإشعال الفتنة والاقتتال بين أبناء الوطن الواحد.


http://www.elwatannews.com/news/details/162176






شير و ليك فيس بوك

ثورة الجياع المصرية الصفحة الرسميه

https://www.facebook.com/pages/%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D9%87/115437165316411?skip_nax_wizard=true#
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ثورة الجياع الجمعة 12 ابريل ميونية غضب الفقراء او مليونية الجوع فى ميدان التحرير ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحصريات :: منتديات المناقشات الجادية :: منتدى الكلام العام-
انتقل الى: