منتدي الحصريات

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


Home Of Exclusives
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بيان هـــــام رد الدكتور أبو الخير على جريدة فيتـــــو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النمر الرمادى
عضو جديد


ذكر
الدلو الكلب
عدد المساهمات : 2
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 16/10/2013
النقاط : 1504
نقاط التقييم : 0

مُساهمةموضوع: بيان هـــــام رد الدكتور أبو الخير على جريدة فيتـــــو   الخميس أكتوبر 17, 2013 1:48 am

بسم الله الرحمن الرحيم

ثم الصلاة والسلام علي أشرف خلق الله الذي خلق من قبضة من وجه رب العزة وعلى آل بيته الكرام ثم الصلاة والسلام على جميع أنبياء الله ورسله وبعد :-

في البداية نعرض عليكم سبب نشرنا لهذا الموضوع وهو حوار صحفي قامت به جريدة فيتــــــو في منزل الدكتور أبو الخير وإليكم رابط هذا الحوار ،، ويليه مباشرة رد العالم الجليل الدكتور أبو الخير على الكلام المنسوب إليه في هذا الحوار والذي دار بالفعل ولكن تم نشره دون موافقة صاحب الأمر ،،،

وإليكم الرابط <<<<<<<<<<<

(( كتب مصطفي بدر :

في أسوأ منطقة شعبية التقيت الدكتور جمال أبوالخير الذي يرى نفسه "المهدي المنتظر"، الباعة افترشوا بضائعهم الرخيصة في الطريق إلى بيته، عمال يحفرون لمد شبكة المجاري، درجات السلم متهاوية، جلست إليه وحاورته، فأكد أنه رئيس مصر القادم وأن اسمه وصورته موجودان بتابوت سيدنا سليمان؛ وأنه يملك جميع حلول أزمات مصر، وأن مصر ستكون سيدة العالم في عدة قضايا.

يقول: "أمتلك أرصدة في البنوك المصرية بقيمة تريليوني دولار، تستطيع حل أزمة الاقتصاد الخانقة التي تمر بها مصر؛ وكل ما أطلبه أن يجتمع الرئيس عدلي منصور والمخابرات العامة المصرية للإفراج عن أرصدتي المجمدة بالبنوك المصرية، بعد الإفراج عن هذه الأرصدة سأمنح مصر تريليون دولار، لتكون مصر أغني من الولايات المتحدة الأمريكية، وستختفي جميع أزمات مصر الاقتصادية إلى غير رجعة.

ويؤكد أنه رئيس مصر القادم؛ فالتابوت الموجود أسفل عقار محامي منطقة الزيتون به اسمي وصورتي، وهناك جهات مصرية سيادية لديها كل المعلومات عن هذا التابوت ومحتوياته، بدليل أنهم لم يأمروا بالحفر أسفل العقار حتى الآن، ونشرت "فيتـو" موضوعًا عن هذا التابوت، وموضوع آخر على الموقع الإلكتروني عن هذا التابوت ذكر فيه اسمي، وأنني قلت للمحامي صاحب عقار الزيتون أنني صاحب مصر.

وأضاف أنه يمتلك خطة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من القمح؛ حيث قام بزراعة 50 مليون فدان قمحًا في منطقة بغرب أسوان، وقام بتخزين المحصول للعام الماضي والحالي بأحدث طرق التخزين العلمية، والكميات الموجودة تكفي احتياجات مصر لسنوات طويلة، لكن مافيا استيراد الأقماح تبذل جهودها بالتعاون مع الدول المصدرة للقمح، ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، لمنع ظهور هذه الكميات الضخمة، كي تظل المشكلة المصرية قائمة وتتضخم ثروات فئة معينة على حساب الشعب.

ويرى أبوالخير أن الإخواني والتنظيمات المسلحة ممن يدعون أنفسهم "جهاديين" ويعيثون في سيناء فسادا وإرهابًا يعملون لمصالح جهات دولية؛ وأنه كفيل بتدميرهم عن بكرة أبيهم، والفريق أول السيسي يعلم ذلك تمامًا، فلدي جيش قوامه نصف مليون مقاتل خارق "آليون"، وقمت بإصدار الجيل الرابع منهم، في الوقت الذي تحاول فيه أمريكا تجربة الجيل الأول، وبهؤلاء الجنود الآليين أستطيع القضاء تمامًا على الإرهاب في سيناء في خلال ثلاثة أيام على الأكثر.

ويضيف: "دعني أحدثك عن العاصفة الشمسية التي ستضرب الكرة الأرضية لتعلم ما مدي قوة التكنولوجيا لدي، فسوف تضرب عاصفة شمسية العالم أجمع، وسوف تكون أمريكا مجرد ذكرى، سوف تنمحي تمامًا من خريطة العالم، وموعد العاصفة في النصف الثاني من شهر ديسمبر 2013، وسوف تبدأ بليل طويل يستمر لمدة 28 يومًا، ويعقب العاصفة الشمسية مجموعة متتابعة من الزلازل والبراكين ستدمر أجزاء ضخمة من مصر، ولكنها لن تصيب المنطقة المحصورة بين قنا وأسوان، لطبيعة خاصة بهذه المنطقة التي أقمت استثماراتي فيها.

ويؤكد أنه إذا كان عدد سكان مصر الآن 90 مليونًا، فبعد العاصفة الشمسية لن يبقى على قيد الحياة سوى 19 مليون مصري تقريبًا، وفي 21 مارس 2015 يعود اليوم إلى ما خلقه الله عليه بمقدار 50 يومًا مما نعد الآن، وسوف تفتح ثقوب بين المجرات والكواكب ليتصل العالم الخارجي بعالمنا، لنتعرف على القدرة الإلهية في أسمى معانيها، وندرك أن بالمجرات الأخرى مؤمنين وكافرين.

ويستطرد: بالطبع سوف تنقطع جميع الاتصالات وتتوقف محطات الكهرباء والماء ليعيش العالم في كارثة إلا مصر، أنها الوحيدة التي ستنجو منها بفضل الله، ولدي تكنولوجيا تضيء مصر بالكامل و21 ألف قمر صناعي لتحتكر مصر الاتصالات في العالم، وهذه الأقمار الصناعية المصرية مصممة للنجاة من العاصفة الشمسية، فلن تؤثر فيها، وتقوم مصر باحتواء دول العالم الناجية من العاصفة الشمسية، لتكون سلة غذاء العالم ومصدر الطاقة والاتصالات الوحيدة به، وهذه هي التكنولوجيا التي أمتلكها وحدي في العالم.

ويقول إن قطر سوف تنمحي من العالم بنهاية العام الحالي، وسوف يعود المسجد الأقصى وتمتد الإمبراطورية المصرية لمساحات شاسعة من العالم. ))



بيــــــــان هـــــــــــام : رد الدكتــــور أبو الخيـــــــــر على جريدة فيتـــو


‏19 سبتمبر، 2013‏، الساعة ‏07:23 صباحا

رداً على مقال الأستاذ مصطفى باشا بدر فهذا رد الدكتور أبو الخيــــــــــــر على ما كتبه هذا الصحفي رغبة من الدكتور في تبيان الحقيقة لكم ، قائلاً من يقتنع له الشكر ومن لا يقتنع فله جزيل الشكر والأيام بيننا لتثبت الحقيقة ..

ونحذر ( أي الدكتور ) الجهات الأمنية أو أي جهة أمنية أياً كانت من حذف هذا الموضوع ، هذا لمن يهمه الأمر وللعلم وشكراً ..


أما بعد فرداً على جريدة فيتو أحببنا أن نبين بعض الأمور :-


1- من أدب مهنة الصحافة عندما تتحاور مع أحد ؛ لا تنشر أي كلمة إلا بموافقته إتعلموا الأدب يا أهل الأدب ..


2- بالنسبة للأستاذ مصطفى باشا بدر هو صحفي في جريدة فيتو وحضر إلينا بناءاً على أوامر من جميع الجهات الأمنية في مصــــر التي تعلم جيداً من هو الدكتــــور ونحن لم نسعى إليه أو إليهم ، وإن كنا علمنا بما ينتويه من نشر هذا الكلام كنت أوضحت له ولهم الصورة أكثر من ذلك .


3 - أنا فعلاً أقطن في منطقة شعبية وهذا لا يعيبني في شيء ؛ فالدولة بجميع جهاتها الأمنية رفضت إعطائي جميع ما أملكه في مصر من مال ومدن صناعية ومدن إسكان فقط وأراضي زراعية تقدر بــ 50 مليون فدان جنوب أسوان، أما بالنسبة للعمال الذين يحفرون يوم أن جاء وشاهدهم فهم عمال حفر أنابيب الغاز الطبيعي التي توصل للمنازل، ووصف سيادته لدرجات سلم المنزل الذي أسكن فيه ؛ فنحن نشكره على مبالغته الشديدة ...


-4 الفقرة التي قال فيها أنني أمتلك أرصدة في البنوك المصرية بقيمة تريليوني دولار فهذا إفك وبهتان ، وأما حقيقة أرصدتي في خمس بنوك مصرية فعلى الشعب المصري جميعه بدون إستثناء عليه أن يعرف قيمة أموالي الحقيقية وهي 200 وعلى كل بني آدم أن يتخيل ما أقوله وأنا لست مجنوناً أو بي مس من الشيطان كما وصفني بعض الأغبياء ...؛ ضعوا يا محترمين 30 صفر أمام الــ 200 المذكورة سلفاً، وهذا الرقم ما هو إلا 50% من أموالي التي بالخارج.... عليكم يا شعب مصر أن تتعلموا الأدب مع من يريد أن ينقذكم من كل شئ تعانون منه وينقذكم كذلك من جميع المؤامرات التي تحاك على هذا البلد ولكن هيهات .



5- أنا صاحب مصـــــــــــــر بأمر من الله والرســــول وليس لكم باب آخر إلا باب الله والرسول وكذلك بابي فقط لا غير وقد وضع الله سبحانه وتعالى إسمي صورتي في التابوت الموجود أسفل منزل كمال خلاف والموجود في حلمية الزيتون، وتوجد جهات مثل الأزهر الشريف وجهاز المخابرات العامة يعلموا جيداً الإسم الموجود في التابوت.


6- بالنسبة للقمح ستكون مصـــــــر كما كانت في السابق سلة غذاء العالم أجمع ولن نحتاج لأحد لإستيراد شيء مهما كان تافهاً أو كبيراً، وتوجد في مصــــــــر عدد من المصانع أقمناها على أرض مصــــــــر ويعلم بها جميع الجهات الأمنيه أولاً وهيئة الإستثمار ثانياً وعدد هذه المصانع والمؤسسات والشركات ((مليون ونصف)) مصنع وشركة ناهيك عن مدينة أم الخيـــــــــــــر لأبحاث الفضــــــاء وكذلك مراكز البحث العلمي في جميع التخصصات دون إستثناء..

أما ما يقوله أن الولايات المتحدة الأمريكية تمنع ظهور هذه الكميات الضخمة كي تظل المشكلة المصرية فهذا إدعاء ؛ ولكن الحقيقة من يمنع هذا الخير عن الشعب بالتحديد هو جهاز المخابرات العامة المصرية وبعض أصحاب الحظوة أو حيتان هذه البلد وذلك للتعاون الوثيق مع المدعيين الموجودين داخل الجهاز الذين يدعوا حب مصــــــــــر وهم في الحقيقة الذين يمنعون الخير وكل الخيــــــــــــــــر عن هذا الشعب حتى تتضخم ثرواتهم فما رأيكم يا من أنتم في غفلة ؟


7- أما بالنسبة للإخوان والجهاديين الموجودين سواء في مصر أو سيناء فقتل هؤلاء وتدميرهم حلال لأنهم يعملون لجهات دوليه وأنا كفيل بتدميرهم عن بكرة أبيهم كما قال مصطفى باشا ... أما بالنسبة للجيش فلدي تحت يدي 3 مليون مقاتل خارق من الجيل الرابع وهؤلاء تحت يدي في مكان ما داخل مصــــــــر، ولسوف أقوم بشخصي بالقضاء على كل خائن داخل هذا البلد حتى ترجع هذه البلد لأصحابها الحقيقين وهم فقراء هذا الوطن الذين جئت من أجلهم ولسوف أكون خادماً لهم .


8- قلت له بالحرف الواحد أن في أول يوم ظهور لي أمام الشعب سأعطي لخزينة الدولة (( 1 بليون دولار )) وفي خــــلال 3 أيام فقط من ظهوري؛ سيكون في البنك المركزي للدولة عدد 2.5 تريليون دولار ، والشيء الآخر سوف يتم تخفيض جميع الأسعار بدون إستثناء بنسبة 97 % ..

أما السياسة الخارجية فنحن لا نهاب أحد ولا نخاف من أحد مهما كان وإني أنتهز هذه الفرصة لكي أقول كلمة واحدة لأمريكا ومن ورائها ؛ إذا تدخلتي في الشؤون السورية فعلى نفسها جَنَت براقش فاحترسوا جيداً من غضبي ومن غضب الشعب المصري ، وأما المعونة فنحن في حل منها وكذلك الــ 10,000 أمريكي الذين يخدمون تحت بند المساعدات الأمريكية عليهم أن يرحلوا ... أتحدى أي فرد ممن يجلسون الآن أن ينفذوا هذا الطلب بدون مساعدتنا إذا كانوا رجالاً كما يقولون ويدَّعون وهم ليسوا برجال.

لن تتحرر هذه البلد وعقول رجالها إلا عندما تزول عقدة الخواجه والخوف منهم ...

أخيراً أوجه كلامي إلى رجال الأمن القومي ؛ أظهروا ما أملكه في مصــــــــــر وأنتم تعلمونه بالرضا وإلا لن تستطيعوا أن تقفوا أمام قدرة الله في هذا الوطن؛ فأنا سوف أظهر للشعب سواء رضيتم أم لم ترضوا ولن تجدوا شاي وقهوة كما وعدنا الأستاذ الكبير والمحترم جداً مصطفى باشا بدر وعلى كل لبيب بالإشارة أن يفهم معنى الجملة السابقة..

نشكر الأستاذ مصطفى باشا بدر أن نشر هذا الكلام بعد أن إستأذن أسياده في جهاز المخابرات .

وأشكر كل فرد تطاول علينا بدون أن يرى أفعالنا لكم الشكر الجزيل ..


أخيراً وليس آخراً .. أقول للمدَّعيين الذين يتمنون أن يكونوا صاحب مصــــــــــر الممهد للمهدي إخسئوا لأنه توجد علامات داخل التابوت بإسم الشخص وتأكيد من الله عز وجل أنه توجد صورة له داخل التابوت ، ثم من يدَّعي بأنه صاحــــب مصـــــــــــــر عليه أن يكون معه شيئين من الله تعالى :- جامع العلم بأجمعه وليس له نظير على الأرض ؛هذا أولاً .. ويملك من المال ما يسد حاجة شعوب العالم أجمع دون إستثناء .. هذه هي معجزة صاحــــب مصـــــــــــــر في الدنيا وزيادة عليها تأييد رب العـــــــــــــزة ورســــــــــول الله له فمن يملك هذا فعليه أن يتقدم ويخرج التابوت ويُظهر إسم من يحكم مصـــــــــــــــر ولكم الشكر الجزيل يا حالمين ....


وكذلك سؤلنا من جريدة فيتو عن العاصفة الشمسية القادمة والتي تسمى علمياً إصطفاف الكواكب ؛ أي تكون كواكب المجموعة الشمسية الخاصة بمجرة كوكب الأرض التي نعيش عليها على خط مستقيم واحد ، وقد مرت على الأرض سبع إصطفافات سابقة بين كل واحدة و أخرى مدة من الزمن كبيرة ، وها نحن بإنتظار العاصفة الثامنة وهي ستكون في الثلث الأخير من شهر ديسمبر هذا العام وهي الإصطفافة قبل الأخيرة على قيام القيامة الكبرى .... الكل يعلم هذه المعلومة التي تقول أنه توجد حالة إصطفاف للكواكب كل 11 عام ولكن تأثير هذا على الأرض يكون ضعيفاً بالنسبة للحالة الكبرى التي تأتي بدمار شامل على الأرض ، أرجو من يقرأ كلامي هذا عليه أن يحاول بينه وبين نفسه أن يفكر قليلاً فيما أقول ولايتهمني بالجنون أو بأي شيء آخر ولسوف تعرفون الحقيقة كاملة مني على جميع وسائل الإعلام سواء المقروءة أو المسموعة وكل شيء يخص هذا البلد من جميع النواحي العلمية والحياتية ونكشف كل شئ عما جرى داخل مصــــر من العهود السابقة إلى الإخوان المتأسلمين ومن يقف بجانبهم من التنظيم الدولي وعلى رأسهم الدولة المارقة أمريكا ..


1- الكل يعرف ما هو عمر الأرض كما أخبرونا علماء الفلك من أول خلق أدم حتى ألان هو 7000 ألاف عام وأن عدد الرسل والأنبياء هو 124 ألف بفرض أن عمر مكوث النبي والرسول هو 10 سنوات والفترة بين كل فرد هي 10 سنوات وهذا هو المستحيل بعينه فكم يكون مجموع هذه السنوات بالعقل الافتراضي ؟؟ كل ما علينا هو جمع هذه السنوات وهى 20 سنة وضربها في هذا العدد وهو عدد الأنبياء والرسل ليكون الحاصل هو 2مليون و480 ألف عام فإن قلنا أن الفرق بين سيدنا عيسى ورسول الله هو 622 عام وهذا الرقم معروف للجميع مع العلم أنه لا يوجد نبي ولا رسول بين الإثنين فهل يعقل أن يكون الرقم الذي إفترضناه هو الحقيقة وهل حاصل الضرب هذا هو الرقم الصحيح ؟ طبعا لا بل فهذا الرقم افتراضي حتى يعلم أهل العلم ذلك إذا أرادوا تعلم العلم ..

2- تعالوا معي لنعرف شيئا أخر ما هو سبب اختفاء تلك الحضارات من على أرض مصر .


3- الاصطفافات التي جرت على الأرض كم عددها وما الفرق بين كل واحدة وأخرى ، والأرقام المذكورة تقريبية وهي أعلى من ذلك بكثير ولم يحن الوقت لتبيان حقيقتها بالكامل .

نهاية الفترة الأولى :- لم يكن بها سيدنا أدم عليه السلام وكان الموجود في ذلك الوقت الديناصورات فقط لا غير وقامت الاصطفافة الأولى عليهم وتم إبادتهم بالكامل وكان عمر الأولى 900 ألف عام .


نهاية الفترة الثانية :- ظهور سيدنا أدم بعد هذه الكارثة ببضع سنين وكان طول اليوم في هذا الوقت بالنسبة إلى يومنا هذا بنسبة 1 إلى 50 من أيامنا هذه وكان تلك المدة بين الأولى والثانية هي 700 ألف عام .


نهاية الفترة الثالثة :- بعد بضع سنين جاء سيدنا إدريس عليه السلام ومكث 90 ألف عام ثم سيدنا نوح عليه السلام ومكث بها 90 ألف عام كذلك ثم جاء من بعدهم قوم عاد التي تم القضاء عليهم بواسطة ريح صرصر كما أخبرنا القران الكريم في سورة الحاقة وأما ثمود قد تم القضاء عليهم بالصيحة كما أخبرنا الله تعالى في سورة هود ثم ظهرت الحضارة الكوشية وجاءوا من 19 مجرة أخرى لا يعلم عنها أحد شيئا حتى ألان .... ولكن نحن نعلم جيدا من أين جاءوا والأماكن التي كانوا بها ومقدار المسافة التي بين الأرض وبينهم وقامت الاصطفافة الثالثة عليهم وأبادتهم جميعا ومكان وجود هذه الحضارة هي منطقة النوبة والسودان وأثيوبيا وانتهت مع قيام الاصطفافة الثالثة ....وكذلك تم اختفاء قارة أطلنطس معهم وكان طول اليوم في هذا الزمان هو 1 الى45 بالنسبة ليومنا وكان عمر الفترة الثالثة أي الفرق بين الاصطفافة الثانية والثالثة هو 700 ألف عام .


نهاية الفترة الرابعة :- بعد بضع سنين جاء سيدنا إبراهيم علية السلام من بداية الفترة الرابعة ومكث يدعوا إلى الله تعالى 250 ألف عام أخرى وهى عمره وجاء من بعده أنبياء يدعون بشريعته وكان طول اليوم في ذلك الوقت هو 1 إلى 40 بالنسبة ليومنا هذا وهنا حضروا الفراعنة إلى الأرض بعد مرور 25 ألف عام من بداية الاصطفافة الثالثة وكانت أماكن وجودهم في تركيا والعراق وسوريا والأردن ومصر... وانتهت حضارتهم مع قيام الاصطفافة الرابعة ليكون عمر هذه المدة 700 ألف عام .


نهاية الفترة الخامسة :- بعد بضع سنين بدأ ظهور الرسل والأنبياء وكان من ضمن رسل هذا الزمان سيدنا داود وهو من الرسل وكذلك سيدنا سليمان عليه السلام وهو نبي وكذلك جاء من الخارج مرة أخرى الفراعنة ومكثوا في العراق وسوريا والأردن ومصر وكان طول اليوم في ذلك الوقت هو 1 : 33 بالنسبة ليومنا هذا إلى أن قامت الاصطفافة الخامسة ... وإجمالي الزمان حتى قيام الاصطفافة الخامسة كذلك هو 700 ألف عام .


نهاية الفترة السادسة :- بعد بضع سنين عادت الرسالات مرة أخرى إلى الأرض برسل وأنبياء بني إسرائيل لا يعلم أحد من أسمائهم شيئا كما أخبرنا القران في سورة غافر وكذلك عادت الحضارات مرة أخرى وكانت في كل من العراق وسوريا والأردن ومصر وكان طول اليوم في ذلك الزمان 1 إلى 27 بالنسبة ليومنا هذا ثم قامت بعد ذلك الاصطفافة السادسة بعد 700 ألف عام وانتهى كل شيء .


نهاية الفترة السابعة :- بعد بضع سنين عادت الرسالات إلى الأرض وكان من أشهرهم سيدنا موسى عليه السلام وكان رسول وأنبياء بني إسرائيل وعاد كذلك الفراعنة مرة أخرى إلى الأرض وسكنوا مصر فقط لا غير وكان طول اليوم بالنسبة ليومنا هذا 1 إلى 25 ثم قامت الاصطفافة السابعة بعد 700 ألف عام .


نهاية الفترة الحالية وهي الثامنة التي تخصنا الآن :- هنا بدأت الرسالات مباشرة وكان من ضمنهم وأشهرهم سيدنا عيسى عليه السلام وكذلك سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وكذلك حضرت مرة أخرى الحضارة الفرعونية من الخارج ومكثت في مصر وانتهت هذه الحضارة منذ 500 ألف سنة ....وها قد دارت الأيام والسنين وجاء موعد الاصطفافة القبل الأخير وهى على الأبواب لا يفصلنا عنها إلا أيام قليلة جدا .... وسوف تزيد مرة أخرى ساعات النهار والليل وهذا ما جاء في القران الكريم في سورة الأنبياء آية (104 )إذ تقول ((يوم نطوى السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين )) وسوف يزداد طول اليوم بالتدريج بعد إنتهاء العاصفة حتى مارس 2015 ليصل طول اليوم من أيامنا هذه بنسبة 1:50 ....

وتوجد أشياء كثيرة جدا لم نتكلم عنها ولكن سنوضح بعض الأمور القليلة ومنها كالآتي :-

1- العاصفة الشمسية ستكون في الثلث الأخير من شهر ديسمبر هذا العام .

2- ستمحى قارة إستراليا من على وجه الأرض ، وكذلك ستنفصل قارة أمريكا الجنوبية عن الشمالية وسيتم تدمير الحياة بها بالكامل ، وأما الشمالية وخاصة أمريكا فسوف تمحى بالكامل ماعدا كل مدينة تحمل في إسمها كلمة New .

3- ستمحى جميع الأمور الحياتية من جميع دول العالم قاطبة بنسبة 70% ويرجعون إلى العصر ما قبل الحجري .

4- بالنسبة لمصـــر ؛ كل شيء على أرض مصـــر سوف يدمر ماعدا ما بين الأقصـــر وأســــوان لطبيعة هذه الأرض في إمتصاص الضربة الشمسية ولذلك أقمنا جميع مشاريعنا بهذه المنطقة بالذات دون غيرها .... والعدد الباقي بعد إنتهاء الضربة 19 مليون إنسان ، وستكون مصــــر بعد إنتهاء الضربة بها كل شئ من كهرباء وهو الأساس بعد تدميرها على مستوى العالم ، ناهيك عن كل ما يحتاجه المواطن المصري بل ستكون لمصــــر اليد العليا في إطعــــــام من تبقى من هذه الضربة على مستوى العالم .


هذا ما لدينا ونحن نقول: الله تعالى شهيد على ما نقول ونفعل ونكتب ولكم جزيل الشكر .

ملحوظة : سوف نكشف لكم حقيقة جوف الأرض وماذا إستفادت الدول الكبرى بدون إستثناء من جوف الأرض وعلومهم ، وسوف نكشف عدد البوابات الجوف أرضية وكم عددها على مستوى العالم وقد تكلمت في هذا الموضوع وهو جوف الأرض الدكتورة مايا صبحي وسوف يكون بيننا لقاء على وسائل الاعلام المرئية قريباً .

الدكتور/ جمـــــال أبو الخيــــــر
29 / 09 / 2013


رجاء عدم إساءة الظن بنا وإنتظروا الحقيقة كاملة في القريب العاجل ثم كلمة أخيرة نوجهها للجميع حتى يعلموا حقيقتنا :-


أولاً نحن لم نقل أو نستطيع أن نقول بأننا المهدي المنتظر والكلمة التي كتبت في جريدة فيتـــو نحن غير مسؤولين عنها ؛ ويسأل عنها كاتب المقال مصطفى بدر فقط .

ثانياً لكل من تكلم عنا ولم يعرفنا فله منا كل الشكر في كل كلمه قالها في حقنا وكان من الأولى أن تستحضروا آية واحدة في القرآن الكريم الخاصة بإحسان الظن بالناس وليس الإساءة إليهم ثم الصبــــر كما علمنا الله تعالى والرسول عندما يظهر أي موضوع ولا نستطيع أن نفهمه وأن نتروى إلى أن تظهر الحقيقة كاملة ، ألم تعووا إلى قول الله تعالى (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) وكذلك قول الله تعالى (( وكل إنسان ألزمناه طائره في عنقه )) يوم القيامة يا حضرات فأين أنتم من هذا ؟ أنا لم أُسيء إلى أحد في داخل مصـــر بل أنا الذي أوذيــــت في محاولة لإغتيالي كانت فاشلة بحمد الله ورسوله وقد نجاني الله تعالى منها .. أنا لا أدعي أي شئ مما تقولون فأنا أفقر خلق الله لله ؛ أنا جئت خادماً لهذا الشعب ولكن الدولة بما فيها من حيتان خافوا على مراكزهم ؛ فما كان منهم إلا أن جمدوا جميع حساباتي في داخل مصـــر ولكني بعون الله ورسوله أقمت ما أقمته في مصـــر من أموالي التي بالخارج وقريباً جدا سوف تروني ويشاهدني كل فرد في هذا الوطن ويرى الخيـــــر الذي أعطاني الله إياه ببركة سيدي رسول الله ، وأخيراً أنا بلا فخــر وتواضعاً لله سبحانه وتعالى ورسوله أنا إبن الحسن وأمي فاطمة الزهراء فمن كان أبوه مثلي وأمه مثلي وجده جدي فلينازعني في أمر الله .. وموعدي وموعدكم هو يوم القيامة .. لكم الشكر الجزيل من العبد الفقير لله والملتقى قريباً جداً والسلام .


عذراً على الإطالة ولكنني كنت مجبراً على ذلك لأوضح الأمور وشكرا .
الدكتور/ جمـــــــــال محمد حسن أبو الخيــــــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيان هـــــام رد الدكتور أبو الخير على جريدة فيتـــــو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحصريات :: منتديات المناقشات الجادية :: منتدى الكلام العام-
انتقل الى: